-->

نوكيا تعود من جديد بمنتوج " غامض "







لا بد و أن الكثيرين اعتقدوا أن استحواذ مايكروسوفت على قطاع المحمول في الشركة الفلندية نوكيا و ما تلاه من تغير علامة (نوكيا لوميا) إلى (مايكروسوفت لوميا) سيعني نهائيا موت علامة الشركة، لكن ذلك ليس صحيحا، و الدليل هو الإعلان الجديد لنوكيا و الذي يتحدث عن الغد كموعد لإطلاق منتوجها الجديد و " الغامض ".



و كانت شركة مايكروسوفت قد استحوذت في شهر سبتمبر من سنة 2013 على قطاع الأجهزة المحمولة في

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

=a= =b= =c= =d= =e= =f= =g= =h= =j= =k= =l= =m= =n= =o= =p= =q= =w= =x= =y= =z=