-->

افضل واقوى اربع مصادر لتعلم برمجة تطبيقات الاندرويد للاحتراف



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، المبرمجين درجات ومستويات فهناك المحترفين والمبتداين ، لكن في موضوع اليوم سوف تتعرف على المصادر الاساسية العربية او الاجنبية التي يجب عليك تعلم برمجة الاندرويد واحترافها منها .

اغلب كبار المبرمجين بدأوا من الصفر فلا تستعجل او تتسرع باحتراف لغة الاندرويد لانها لغة تعتمد على الممارسة والمتابعة اولا .

# المصدر الاول :



موقع الاندرويد الرسمي لتعلم الاساسيات والطرق المستخدمة لبرمجة تطبيق اندرويد كامل وصحيح 100% ، هذا الموقع لن يعطيك مشاريع جاهزة او روابط تحميل ، بل هو موقع لكي يوضح ويشرح لك مفاهيم الكود سواءا بالجافا او بالـ XML ، لتصبح مطورا كاملا بشكل صحيح .

# المصدر الثاني :


موقع الاندرويد الرسمي للتصميم  ، فكما نلاحظ ان معظم المطورين يتساهلون بموضوع التصميم ولا يعطوه اي اهمية او قيمة ، لكن على العكس تماما فالتصميم هو %85 من نجاح التطبيق ، فالمستخدم سيرى التصميم الجذاب والجميل ولن يرى الكود البرمجي خاصتك .

# المصدر الثالث :



موقع StackOverFlow لطرح الاسئلة والاستفسارات ، الموقع هذا يعتبر اول موقع لطرح الاستسارات ، والاجابة عن التسائلات ، يمكنك ستغلال هذا الموقع بطرح اسئلتك او البحث عن اسئلة في ذهنك او الاجابة على بعض الاسئلة ، وخذ في عين الاعتبار انه يجب عليك ان تبحث عن اجابة سؤالك في الموقع اولا قبل ان تطحه ، فاذا لم يكون موجودا او لم تكن اجابته واضحة تستطيع ان تسأل بكل ارياحية .

# المصدر الرابع :



موقع androidhive الذي يحتوي على العديد من الدروس المشاريع والكودات الجاهزة للاستخدام ، هذا الموقع يعد من انجح المواقع في تعليم الاندرويد ، ايضا هو يحتوي على مشروع جاهز ( سورس كود ) لكي تستطيع نسخ اي شيء تريده من الموقع .

ملاحظة : هناك مشغل خارجي يدعى GenyMotion يعد اسرع من المشغل الافتراضي واضل منه ، للمزيد من التفاصيل تفضل بزيارة الرابط من هنا .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

=a= =b= =c= =d= =e= =f= =g= =h= =j= =k= =l= =m= =n= =o= =p= =q= =w= =x= =y= =z=